السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىأنس جابر تهاجم جدول مباريات رولان جاروس : نستحق أفضل من ذلك

أنس جابر تهاجم جدول مباريات رولان جاروس : نستحق أفضل من ذلك

شوووت – انتقدت بطلة التنس التونسية أنس جابر الجدول الزمني لبطولة رولان جاروس للتنس ، قائلة إن اللاعبين “يستحقون الأفضل”.

اعلان

وخسرت أنس جابر ربع النهائي أمام الأمريكية كوكو جوف، حيث بدأت المباراة على ملعب فيليب شاترييه يوم الثلاثاء الساعة 11 صباحًا بالتوقيت المحلي.

وقالت أنس جابر: “لدي الكثير لأقوله حول هذا الموضوع كيف تلعب 10 مباريات ليلية دون أن يكون فيها أي مباراة لأي امرأة.. لعب مباراة في ربع النهائي في الساعة 11 صباحًا هو في الواقع عمل غير منطقي. نحن نستحق الأفضل .

اعلان

وتابعت : اللعب في فترة ما بعد الظهر أفضل. سيكون هناك المزيد من الناس الذين يشاهدوننا والملعب مزدحم كالمعتاد.

وواصلت : حتى بالنسبة للرجال. اللعب بهذا الوقت المتأخر للرجال بعد منتصف الليل ليس بالأمر الجيد. لقد رأينا بالأمس كيف كان نوفاك دجيكوفيتش يعاني من ركبته. وهذا لأنه لم يتمكن من التعافي بشكل جيد .. أعتقد أنه بالنسبة لجميع اللاعبين، رجالًا ونساءً، فإننا نستحق أفضل من ذلك. نحن نستحق جدولة أفضل.

وأضافت جابر: “من قال أنه من الصحي اللعب بعد الساعة الواحدة صباحا؟ ومن قال أن الملعب ممتلئ عن الساعة الواحدة أو الثانية صباحا؟ لا أعرف من يتابع المباريات في ذلك الوقت .. مرة أخرى، أود أن أقترح البدء مبكرًا .. ليس من الصحي أيضًا أن يلعب اللاعبون بعد الساعة 11 أو منتصف الليل”.

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور