الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىبطولة ويمبلدون.. تأهل الكاراز وميدفيديف وجوف للدور الثاني وانسحاب أزارينكا

بطولة ويمبلدون.. تأهل الكاراز وميدفيديف وجوف للدور الثاني وانسحاب أزارينكا

شوووت – تمكن حامل اللقب الإسباني كارلوس الكاراز يمن التأهل إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون وذلك بعد الفوز على الإستوني مارك لايال بثلاث مجموعات دون رد 7-6 7-5 6-2.

اعلان

و صعد المصنف الخامس عالميا الروسي دانييل ميدفيديف إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون بعد الفوز على الأمريكي ألكسندر كوفاسفيتش بثلاث مجموعات دون رد 6-3 6-4 6-2.

و استطاعت البريطانية ايما رادوكانو أن تتأهل إلى الدور الثاني بعد الفوز على المكسيكية ريناتا زاروزوا بمجموعتين متتاليتين 7-6 6-3.

اعلان

فيما صعد الفرنسي اوجو هومبرت إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون وذلك بعد الفوز على الكزاخي ألكسندر شيفشنكو بثلاث مجموعات مقابل اثنين 1-6 6-4 6-7 7-6.

وودعت المصنفة الثامنة عالميا الصينية كينوين زهانج بعد الخسارة امام النيوزلندية لولو سان بمجموعتين لواحدة 6-4 2-6 4-6 و حققت اليابانية نيومي اوساكا أول انتصار لها في بطولة ويمبلدون منذ سنة 2018 وذلك بعد الفوز على الفرنسية ديان باري بمجموعتين لواحدة 6-1 1-6 6-4 لتتأهل إلى الدور الثاني.

وصعدت المصنفة السابعة عالميا الإيطالية جاسمين باوليني إلى الدور الثاني وذلك بعد الفوز على الإسبانية سارة سوربيس تورمو بمجموعتين متتاليتين 7-5 6-3.

اعلان

وفي مواجهات آخرى، صعد المصنف الثامن عالميا النرويجي كاسبير روود إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون وذلك بعد الفوز على الاسترالي أليكس بولت بثلاث مجموعات دون رد 7-6 6-4 6-4 وتأهلت المصنفة التاسعة عالميا اليونانية ماريا ساكاري إلى الدور الثاني وذلك بعد الفوز على الأمريكية ماكرتيني كيسلر بمجموعتين متتاليتين 6-3 6-1.

وتقدمت المصنفة الثانية عالميا الأمريكية كوكو جوف إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للسيدات وذلك بعد الفوز على مواطنتها كارولين دولهيد بمجموعتين متتاليتين 6-1 6-2.

يذكر أن فيكتوريا أزارينكا قد انسحبت من بطولة ويمبلدون بسبب معاناتها من الإصابة في الكتف .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور