الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىخاص لـ Shooot.. نادي المنامة يقترب من استضافة البطولة العربية لأندية السلة

خاص لـ Shooot.. نادي المنامة يقترب من استضافة البطولة العربية لأندية السلة

شوووت – اقتربت البحرين من استضافة البطولة العربية للأندية لكرة السلة 2024 في نسختها الـ 36 المقرر لها في الفترة من 5 أكتوبر المقبل إلى 16 من الشهر نفسه.

اعلان

وقال مصدر بالاتحاد العربي في تصريحات خاصة ل shooot إن العراق قد تقدمت في وقت سابق بطلب لاستضافة البطولة العربية لأندية كرة السلة التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل ، وتمت الموافقة على الطلب من قبل الاتحاد العربي لكن التأخر في إنهاء الإجراءات الخاصة باستضافة البطولة حال دون إقامة البطولة في العراق.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن نادي المنامة البحريني قدم طلب لاستضافة البطولة ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة إنهاء الإجراءات الرسمية و توقيع عقود استضافة البطولة.

اعلان

وكان الاتحاد العربي لكرة السلة قد قرر أن البطولة العربية لأندية سيدات السلة ستقام في الأردن شهر سبتمبر.

واستضاف نادي قطر الرياضي البطولة العربية لأندية كرة السلة للرجال 2023 بمشاركة 18 فريقا من 14 دولة

يذكر أن نادي بيروت اللبناني قد فاز بلقب بطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها الأخيرة الـ35، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على جمعية سلا المغربي بفارق 11 نقطة، بواقع 86-75.

اعلان

وتمكن لاعبو بيروت أن يفرضوا سيطرتهم على المباراة منذ البداية وحسموا الربع الأول بنتيجة 25-15، ووسعوا فارق النقاط في الربع الثاني الذي انتهى 17–10، لينتهي الشوط الأول بتفوق بيروت بفارق 17 نقطة، بواقع 42-25.

واستطاع نادي بيروت أن يحقق اللقب من دون هزيمة في أي مباراة.
Sent

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور