الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | الخليج يدعم صفوفه بمهدي آل سالم قادمًا من الهدى

كرة يد | الخليج يدعم صفوفه بمهدي آل سالم قادمًا من الهدى

شوووت – أعلن نادي الخليج رسميا ضم الدولي مهدي آل سالم لاعب نادي الهدى لكرة اليد، ضمن تدعيم صفوفه للموسم الجديد 2024 – 2025.

اعلان

وكتب الخليج عبر حسابه الرسمي على انستجرام : الفتى الذهبي خلجاوي .. اللي مايقدر لايشوف.

وكان مهدي آل سالم قد أعلن عن رحيله عن صفوف فريقه، الهدى.

اعلان

ونشر آل سالم أمس عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي تغريدة جاء فيها:

“موسمان لا يمكن نسيانهما مع الوردي (الهدى)، تنتهي العلاقة كفرد من الفريق وبكل تأكيد مستمرة كأخوة وأصحاب، شكرًا لإدارة النادي على دعمها ولجماهير الوردي التي ساندت الفريق في مختلف الظروف، وموفقين في القادم”.

وأعلن نادي الخليج منذ أيام رسميا إتمام إجراءات التعاقد مع المحترف البحريني الدولي لكرة اليد محمد حبيب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد .

اعلان

وينضم حبيب إلى جانب مواطنه بصفوف الخليج حسين الصياد بجانب المحترف الصربي نيمانيا لاكتمال العناصر الثلاثة الأجانب بصفوف الفريق الخلجاوي لكرة اليد.

على جانب آخر، كشف الاتحاد السعودي لكرة اليد، عن مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين السعوديين والمحترفين وكا ما يخص الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

و تبدأ الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين السعوديين لأندية الدوري الممتاز للفريق الأول والشباب والناشئين من 1 يوليو 2024 إلى 5 سبتمبر 2024 ، على أن يكون تسجيل اللاعبين السعوديين لأندية دوري الدرجة الأولى والثانية والمناطق والأشبال والبراعم والصغار وجميع فئات اللاعبين مفتوحًا طوال الموسم، وتكون فترة التصنيف (التنسيق والتثبيت) الفترة الأولى تبدأ من 1 يوليو 2024 إلى 20 أغسطس 2024، ويكون عدد التنسيق مفتوحًا لجميع الدرجات في والتي تبدأ وفي الفترة الثانية يكون العدد المسموح به 5 لاعبين فقط لكل درجة وتبدأ من 1 إلى 15 يناير 2025.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور