الأربعاء, مايو 8, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة أفريقيةالوداد المغربي يخسر 3 بطولات في شهر واحد.. وأمل وحيد لإنقاذ الموسم

الوداد المغربي يخسر 3 بطولات في شهر واحد.. وأمل وحيد لإنقاذ الموسم

خسر نادي الوداد المغربي البطولة الثالثة له خلال شهر واحد فقط بعدما ودع كأس العرش المغربي على يد غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي.

ونجح نادي الرجاء البيضاوي في الوصول إلى نهائي كأس العرش المغربي بعد الفوز على جاره الوداد البيضاوي بهدف نظيف في ديربي “كازابلانكا” الذي أقيم على ملعب “محمد الخامس” مساء اليوم، الأحد.

الوداد المغربي يخسر 3 بطولات في شهر واحد

وبالتالي يكون الوداد البيضاوي قد خسر ثنائية الدوري والكأس المحليين إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا خلال أقل من شهر واحد فقط، ويصبح الفريق على أعتاب موسم صفري سلبي لأول مرة منذ 3 مواسم.

البداية كانت بخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي المصري يوم 11 يونيو الماضي، بعدما تعادل على ملعبه ووسط جماهير بهدف لكل فريق عقب الخسارة على ستاد “القاهرة الدولي” بهدفين مقابل هدف وحيد.

ليرد النادي الأهلي المصري ثأره من الوداد المغربي ويحقق لقب دوري أبطال أفريقيا على ملعب “محمد الخامس” بعد موسم وحيد من خسارته على نفس الملعب وأمام نفس الفريق بهدفين دون مقابل.

وجاء يوم 23 يونيو، ليحمل الصدمة الثانية الكبرى للوداد البيضاوي بخسارة لقب الدوري المغربي على يد الجيش الملكي في اللحظات الأخيرة من عمر البطولة، بعدما كان الوداد على بعد ثواني من الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وفاز الوداد البيضاوي في الجولة الأخيرة على المغرب الفاسي بهدفين دون مقابل، فيما كان يتعادل الجيش الملكي مع المغرب التطواني بهدفين لكل فريق حتى الدقيقة 94، وكانت هذه النتيجة تخدم فريق كازابلانكا قبل أن يحصل الجيش الملكي على ركلة جزاء ويسجل الهدف الثالث ويفوز بالبطولة.

الوداد البيضاوي لم يكن أمامه سوى الفوز بالديربي أمام الرجاء والتأهل إلى نهائي كأس العرش والمحاربة عليه لمصالحة جماهيره، لكن زادت جراح الجماهير الودادية بعد الخسارة من الغريم بهدف نظيف وتوديع البطولة الثالثة في أقل من شهر.

الرجاء البيضاوي بعدما تخطى عقبة الديربي ينتظر الفائز من مباراة نهضة بركان أمام الفتح الرباطي في نصف النهائي الثاني من أجل مواجهته في نهائي كأس العرش المغربي.

ولم يبقى أمام الوداد البيضاوي سوى المحاربة على لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية خلال شهر يوليو وأغسطس القادمين، حيث يقع في مجموعة تضم كلًا من السد القطري والأهلي الليبي إضافة إلى الهلال.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور