الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىالمنتخب السعودي لليد يتوج بطلاً للنسخة الأولى من دورة الألعاب الخليجية للشباب

المنتخب السعودي لليد يتوج بطلاً للنسخة الأولى من دورة الألعاب الخليجية للشباب

شوووت – توج المنتخب السعودي لكرة اليد بطلاً لمنافسات النسخة الأولى من دورة الألعاب الخليجية المقامة حالياً في الإمارات بعد تغلبه على المنتخب الكويتي بنتيجة (٣٢-٢٢) في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على صالة البطائح في الشارقة.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على المنتخب البحريني في أول مواجهاته في البطولة بنتيجة (٣٢-٢٩) وبعدها تمكن من الفوز على المنتخب العماني (٣٨-٢٤) ثم تغلب على الإمارات (٣٧-٢٠) ليحصد بذلك العلامة الكاملة العلامة الكاملة بأربع انتصارات من ٤ مباريات ويضمن الذهب.

ومن المقرر أن يختتم المنتخب السعودي مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب القطري الجمعة المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وضمت قائمة الأخضر المشاركة في البطولة 18 لاعبًا، وهم: علي الدرورة، أحمد العبيدي، محمد السيهاتي، سجاد العرادي، أحمد الضاحي، عبد الله آل سعدون، أحمد آل درويش، زكريا طه، مهند السيهاتي، بدر القرني، نواف أبو ستة، محمد القايد، عبد الله المرهون، حيدر التاروتي، سلمان المعيني، فاضل الرمضان، عبد الله الهاشم، عباس العوازم.

ويقود المنتخب فنيا المدرب السلوفيني توماز أوكفيرك، وياسر شاخور مديرًا للمنتخب، وحسين آل إخوان إداريًا، وعبد الله المهدي أخصائي العلاج.

وشارك في منافسات الدورة 6 منتخبات، وهي: السعودية، الإمارات، عمان، الكويت، قطر، البحرين، ولعبت بنظام الدوري من دور واحد.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور