الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة عالميةإنتر ميامي يواصل التنقيب "اللاتيني" بصفقتين قويتين بعد ميسي وبوسكيتس

إنتر ميامي يواصل التنقيب “اللاتيني” بصفقتين قويتين بعد ميسي وبوسكيتس

يواصل نادي إنتر ميامي السعي نحو تقوية صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باقتناص نجوم الدوري الإسباني سواء الحاليين أو السابقين بعد ميسي وبوسكيتس.

اعلان

ونجح إنتر ميامي في حسم صفقتي ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس ولكن النادي الأمريكي لديه هدف وهو الاستفادة من خبرات لاعبي الليجا للمنافسة على البطولات في المستقبل.

هناك مفاوضات في الفترة الماضية مع جوردي ألبا بعد فسخ عقده مع برشلونة، ولكن هناك اسمين جديدين قد ينتقلا إلى إنتر ميامي في الأيام القليلة المقبلة.

اعلان

وبحسب صحيفة “El Nacional” الكتالونية أن إنتر ميامي مهتم بضم الثنائي أندريس إنييستا الذي رحل عن فيسيل كوبي الياباني قبل أيام.

بالإضافة إلى ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، داني كارفاخال، رغم أنه أحد الأعمدة الرئيسية للمدرب، كارلو أنشيلوتي.

إنييستا وكارفاخال
إنييستا وكارفاخال

نجوم آخرين على رادار إنتر ميامي

كان خورخي ماس مالك النادي الأمريكي قد اعترف في تصريحات صحفية بالأسبوع الماضية أنهم يستهدفون أكثر من اسم وعلى رأسهم جناح ريال مدريد السابق، إدين هازارد.

اعلان

كانت هناك مفاوضات مع آنخل دي ماريا ولكن لم تكتمل وانتقل الأرجنتيني إلى فريقه السابق بنفيكا مجددًا.

كذلك ارتبط إنتر ميامي بإمكانية ضم مهاجم منتخب أوروجواي ونادي جريميو البرازيلي الحالي، لويس سواريز، لكن المفاوضات ليست سهلة.

موعد تقديم ميسي

حدد نادي إنتر ميامي موعد رسمي لتقديم بطل كأس العالم قطر 2022، ليونيل ميسي، أمام الجماهير وسيكون ذلك يوم، الأحد المقبل في ملعب “DRV PNK”.


وسيقدم النادي صفقته الأخرى وهي قائد برشلونة السابق، سيرجيو بوسكيتس، الذي انتقل إلى الفريق الأمريكي بالمجان عقب انتهاء عقده مع العملاق الكتالوني.

تابع جميع أخبار الكرة العالمية والعربية عبر موقع “شوووت” عبر الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور