الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةبعد الاهتمام السعودي.. بايرن ميونخ يحدد سعر ماني

بعد الاهتمام السعودي.. بايرن ميونخ يحدد سعر ماني

حدد نادي بايرن ميونخ المبلغ المطلوب من أجل الموافقة على بيع السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

وفشل ساديو ماني في تقديم أوراق اعتماده مع نادي بايرن ميونخ على مدار الموسم الماضي، والذي كان الأول له بعد الرحيل عن صفوف نادي ليفربول، بل أنه دخل في بعض المناوشات والأزمات أبرزها الاشتباك مع لوريه ساني.

بايرن ميونخ يحدد سعر بيع ماني

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن نادي بايرن ميونخ لا يغلق الباب أمام رحيل ساديو ماني عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن بشرط وصول العرض المالي المُرضي له.

اعلان

وأبلغ نادي بايرن ميونخ وكيل أعمال ساديو ماني أنه لن يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق إلا في حال وصول 17 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من تأكيد ساديو ماني في أكثر من مناسبة رغبته في الاستمرار مع نادي بايرن ميونخ، وأنه يسعى لتقديم أوراق اعتماده وكتابة بداية جديدة مع الفريق مع انطلاق الموسم المقبل، إلا أن توماس توخيل يفضل رحيله.

ولم تبدِ أي أندية أوروبية رغبتها في التعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بل أن الاهتمام بالكامل جاء من خلال الدوري السعودي وتحديدًا نادي الأهلي السعودي والذي يُعد أبرز المهتمين بضمه.

اعلان

ولعب ساديو ماني بقميص نادي بايرن ميونخ 25 مباراة في الدوري الألماني سجل 7 أهداف وصنع 5 فقط، لكنه ساهم في الحفاظ على لقب البوندسليجا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور