الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةعقبة خطيرة تهدد بفشل مفاوضات الاتحاد مع أليجري.. "تفاصيل نارية"

عقبة خطيرة تهدد بفشل مفاوضات الاتحاد مع أليجري.. “تفاصيل نارية”

شوووت – كشفت تقارير صحفية، عن تطورات موقف الإيطالي ماسيمليانو أليجري من تدريب نادي الاتحاد، في الموسم المقبل 2023/2024.

اعلان

وكان أليجري قد تعرض للإقالة من تدريب يوفنتوس في مايو المنصرم من الإدارة الفنية، وذللك بعد أقل من 48 ساعةٍ من تتويج الفريق بطلا لكأس إيطاليا.

وكشفت قناة “راي سبورت” الإيطالية، بأنه قد حدث تواصل بين ناديي إي سي ميلان ولاتسيو الإيطالين مع ماسيميليانو أليجري، بالصيف الحالي.

اعلان

عقبة “العقد” تهدد بفشل مفاوضات الاتحاد وأليجري

وسبق الناديين المذكورين بالمفاوضات الجادة والرسمية، نادي الاتحاد. الذي يرد استقطاب المدرب الإيطالي المخضرم، بعد أن يتم إقالة الأرجنتيني ماسيمليانو أليجري.

وذكرت صحيفة “سكاي سبورتس” العالمية، فإن أحد كبار أندية السعودية وهو الاتحاد، قد تقدم بعرض من أجل أليجري. بعد الانفصال عن يوفنتوس.

ومن جانبه، يفكر أليجري في المستقبل وفريقه القادم، الذي سيتولى تدريبه، علمًا بأن عرض الاتحاد قد تمثل في 3 مواسم مقبلة. وهو ما لا يلقى قبولاً لدى المدرب القدير.

اعلان

ويركز أليجري على تولي تدريب أحد كبار الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب. وهو ما يجعله يخشى قبول عرض الاتحاد والعقد الممثل في الثلاثة مواسم.

ويريد الاتحاد الإسراع باختيار المدرب الجديد، من أجل إصلاح أخطاء الموسم الماضي 2023/2024، والذي شهد نتائجًا ومستويات كارثية للفريق الأول.

وودع الاتحاد منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، كما خسر نهائي كأس السوبر السعودي. وتعرض للإقصاء من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي الختام احتل النمور المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن، ليفقد الاتحاد فرصة المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم القادم.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور