السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديطلب مُفاجئ من النصر يعطل رحيل أوسبينا.. "كواليس تقلق الجماهير"

طلب مُفاجئ من النصر يعطل رحيل أوسبينا.. “كواليس تقلق الجماهير”

شوووت – كشفت تقارير عالمية، عن تطورات مستقبل الحارس الكولومبي، ديفيد أوسبينا، مع نادي النصر، بعد اقترابه من الرحيل بصورة نهائية.

اعلان

وشهدت مباراة النصر الأخيرة، أمام الهلال في نهائي كأس الملك 2023/2024، حصول الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا على بطاقة حمراء.

وتم الاستقرار على رحيل أوسبينا عن صفوف العالمي، بسبب إصاباته الطويلة وقلة مشاركاته مع الفريق، ليتم التركيز على جلب بديل مميز له هذا الصيف.

اعلان

وينتهي تعاقد أوسبينا مع النصر هذا الصيف، بعدما انضم لصفوفه قبل موسمين. ولا توجد أي نية لدى إدارة العالمي في تجديد التعاقد معه.

النصر يعطل رحيل أوسبينا بقرار مفاجئ

وسبق أن قال الصحفي الموثوق “رودي جاليتي” عبر حسابه على إكس: “دافيد أوسبينا سيرحل عن النصر، واللاعب في الوقت الحالي، بصورة منفردة”.

وأضاف: “أوسبينا يحق له الانتقال إلى أي نادي مطلع الموسم المقبل بشكل رسمي. مشيراً إلى أن اللاعب في الوقت الحالي بدون نادي”.

اعلان

ونوه الصحفي الشهير “جوليان كابيرا” بأن فارس نجد طلب تمديد الموعد النهائي لإبلاغ قراره النهائي بشأن استمرار الحارس ديفيد أوسبينا من عدمه.

وتابع كابيرا عبر حسابه بمنصة “إكس”: “في أتلتيكو ناسيونال يأملون أن يتم تحقيق ما تم الاتفاق عليه شفهيًا. ومع ذلك فإنهم يدرسون الخيارات البديلة”.

ويستهدف النصر 3 حراس عالميين للتعاقد مع أحدهم، خلفًا لـ أوسبينا. وهم البرازيلي أليسكون بيكر حارس ليفربول. البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس.

إضافة إلى السلوفيني يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، لكن العالمي سيواجه صعوبة كبيرة في مساعيه للتعاقد مع الأخير.

ولم يشارك الحارس الكولومبي مع النصر هذا الموسم، سوى في 15 مباراة فقط، استقبل خلالها 15 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 5 مباريات فقط.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

اعلان

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور