الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديرونالدو يتوسط لجلب زميله القديم إلى النصر في الصيفية.. "خليفة أوسبينا"

رونالدو يتوسط لجلب زميله القديم إلى النصر في الصيفية.. “خليفة أوسبينا”

شوووت – كشفت تقارير بريطانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، قد تدخل لإقناع الإدارة بصفقة مميزة في الميركاتو الصيفي الحالي.

اعلان

ويبحث نادي النصر في السوق الصيفي الحالي، عن التعاقد مع حارس مرمى عالمي، في ظل تأكد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا، نظرًا لانتهاء عقده في يونيو الجاري 2024.

وبلا شك يمتلك كريستيانو رونالدو تأثيرًا كبيرًا على سير الأمور في دوري روشن، ومن الواضح أنه يستخدم اسمه الآن لجذب اللاعبين إلى النصر.

اعلان

رونالدو يتوسط لجلب دي خيا إلى النصر

وبحسب ما ذكرته شبكة “TBR Football” البريطانية، فإن رونالدو يأمل في جذب زميله السابق في مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا إلى النصر.

ووجه رونالدو نصيحة إلى قادة النادي الأصفر بضرورة استقطاب دي خيا إلى الفريق. بالميركاتو الصيفي الحالي، لخلافة أوسبينا بالموسم القادم.

وقضى دي خيا الموسم الماضي دون نادٍ، بعدما رحل عن مانشستر يونايتد في صيف 2023. لانتهاء عقده، ولم يتلقى منذ ذلك الوقت أية عروض حترافية.

اعلان

ويدرس الحارس الإسباني خياراته المستقبلية، وأحد هذه الخيارات هو الانتقال إلى الدوري السعودي. خاصة أن فكرة التعاقد مع دي خيا تعتبر ناجحة من الناحية النظرية.

شارك دافيد في 545 مباراة بقميص يونايتد منذ الانضمام إليه من أتلتيكو مدريد في 2011. ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 190 مرة، في رقم قياسي له وللنادي.

وظفر دي خيا بألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي. بجانب بطولتين لكأس كاراباو رفقة الشياطين الحمر.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور