السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةالقادسية يقدم مقترحًا مفاجئًا لإقناع مورينيو بقيادة النادي.. "ليس مدربًا"

القادسية يقدم مقترحًا مفاجئًا لإقناع مورينيو بقيادة النادي.. “ليس مدربًا”

شوووت – كشفت تقارير بريطانية، عن تطورات هامة، بشأن مفاوضات نادي القادسية، مع المدرب البرتغالي الكبير جوزيه مورينيو، لقيادة الفريق الأول.

اعلان

وكان مورينيو مدرب روما الإيطالي سابقًا، قد زار الممكلة العربية السعودية مؤخرًا، وسط شائعات بأنه سوف يتولى تدريب أحد الأندية السعودية في الموسم المقبل.

ويستعد مورينيو للعودة إلى ساحة التدريب مجددًا وذلك منذ رحيله عن روما في يناير الماضي. بعدما تلقى العديد من العروض سواء من أوروبا أو من الدوري السعودي.

اعلان

وأفادت قناة “الكاس” بأن جوزيه مورينيو قد توصل إلى اتفاق مبدئي على كافة الأمور مع مسؤولي القادسية. وذلك بعد اجتماعه الأخير من الرئيس التنفيذي بالنادي.

تطورات مفاوضات القادسية مع مورينيو

ووفقًا لما ذكرته شبكة “توك سبورت” في هذا الصدد، فإن مورينيو لم يتخذ بعد قرارًا حاسمًا بعد، لأنه يدرس أيضًا الاهتمام من ناديي بشكتاش وفنربخشة التركيين.

ويتطلع القادسية إلى الحصول على توقيع سريع مع المدير الفني القادم. وقد أجرى مورينيو محادثات مباشرة مع مسؤولي النادي هذا الأسبوع.

اعلان

وحتى لو لم يقبل المنصب الإداري، فمن المفهوم أن الشركة السعودية العملاقة “أرامكو” منفتحة على استقطاب مورينيو لتولي دور إداري أو استراتيجي أو كسفير.

ويمكن أن يصبح مورينيو أحدث اسم كبير ينضم إلى ثورة كرة القدم في دوري روشن. مع وجود ستيفن جيرارد من بين أولئك الذين يدربون في البطولة.

ويتصدر القادسية جدول ترتيب دوري يلو بـ 70 نقطة جمعها بعد مرور 33 جولة، وقد ضمن العودة إلى دوري المحترفين في موسم 2024/2025.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور