الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديالاتحاد يُطيح بنجميه في الميركاتو الصيفي.. "أحدهما معشوق الجماهير"

الاتحاد يُطيح بنجميه في الميركاتو الصيفي.. “أحدهما معشوق الجماهير”

شوووت – تنوي إدارة نادي الاتحاد، اتخاذ مجموعة قرارات نارية، بشأن مستقبل محترفي الفريق “الأجانب” فور نهاية الموسم الحالي 2023/2024.

وقدم نادي الاتحاد موسمًا متواضعًا للغاية 2023-24، حيث ودع دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد الهلال.

وخسر العميد نهائي كأس السوبر السعودي لصالح الهلال، كما فقد العميد فرصة المنافسة على لقب دوري روشن، وينافس على المركز الرابع.

وتطمح إدارة النمور إلى إعادة ترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم من جديد، وذلك من خلال الاستغناء عن عددًا من اللاعبين الأجانب.

الاتحاد يقرر رحيل حجازي وجروهي

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي” فإن الاتحاد يريد تقليص مجموعة اللاعبين “الأجانب” خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

وقال جاليتي بأن الاتحاد ينوي التخلص من حارس المرمى مارسيلو جروهي الذي صدر قرار رحيله في يناير الماضي، بجانب المصري أحمد حجازي.

وكان أحمد حجازي قد انضم إلى صفوف الفريق الجداوي قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة، ثم انضم نهائيًا.

ولدى حجازي عقدًا مع الاتحاد حتى عام 2026، وقد استُبعد في بداية الموسم من قائمة الفريق بالدوري السعودي. وتم قيده مرة أخرى بعد الميركاتو الشتوي الماضي.

ولعب حجازي 101 مباراة مع الاتحاد، سجّل خلالها 12 هدفًا وصنع هدفين. وأسهم في تتويج العميد بلقب الدوري السعودي 2022-23، بعد غياب منذ عام 2009.

بينما غاب جروهي عن مباريات العميد في النصف الثاني من الموسم الحالي. وحاول نادي الشباب ضمه، في صفقات تبادلية دون أن تنجح المفاوضات.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور