الخميس, مايو 9, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة أفريقيةالناصيري يقرر الرحيل عن رئاسة الوداد المغربي

الناصيري يقرر الرحيل عن رئاسة الوداد المغربي

أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي المغربي، نيته عدم الترشح لدورة جديدة كرئيس للنادي الأحمر بعد نهاية ولايته الحالية.

الناصيري ينوي الرحيل عن رئاسة الوداد المغربي

وتحدث سعيد الناصيري في تصريحات نقلها موقع “البطولة” المغربي، مؤكدًا: “لقد نويت الرحيل عن إدارة نادي الوداد المغربي، اتخذت قرار بالفعل”.

واستمر سعيد الناصيري في تصريحاته: “إن قرار المغادرة يأتي بعد مطالب جمهور الوداد، وأي شخص قادر على تقديم الإضافة للنادي الأحمر مرحبا به كرئيس في المرحلة القادمة وسندعمه”.

واستكمل سعيد الناصيري في تصريحاته عن نيته في الرحيل: “ربما وجودي أصبح يشكل مشكلة كبيرة في النادي، ولم تعد لي نية الترشح من جديد، الجماهير لم تعد تتقبل وجودي”.

وواصل رئيس نادي الوداد المغربي في تصريحاته: “لم يعد بإمكاني تحقيق آمال الجماهير، ومن حقهم المطالبة برئيس جديد، وأنا مستعد للرحيل عن النادي في الوقت المناسب”.

واختتم سعيد الناصيري في تصريحاته: “أي رئيس سيأتي لتولي رئاسة الوداد، سأقوم بمسعادته والوقوف بجانبه من أجل النجاح مع النادي، لم أقدم استقالتي، لكنني سأبقى إلى غاية انعقاد الجمعية العمومية القادمة”.

وكان نادي الوداد المغربي قد خسر 3 بطولات على مدار الشهر الماضي، بعدما فقد لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح الأهلي المصري ثم خسارة الدوري المغربي على يد الجيش الملكي قبل توديع كأس ملك العرش في نصف النهائي أمام الرجاء.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور