الجمعة, يوليو 5, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديشوووت يكشف.. خليفة موسيماني في أهلي جدة.. و3 صفقات نارية منتظرة

شوووت يكشف.. خليفة موسيماني في أهلي جدة.. و3 صفقات نارية منتظرة

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني رحيله بصورة رسمية عن قيادة فريق أهلي جدة، أمس الخميس، حيث استطاع المدير الفني الأفريقي أن يقود الفريق “الملكي” للصعود إلى دوري “روشن” السعودي بعد موسم في دوري “يلو”.

اعلان

وأنهى فريق أهلي جدة موسم 2022 – 2023، محتلاً صدارة ترتيب دوري “يلو” برصيد 72 نقطة بفارق أربع نقاط عن الحزم والأخدود.

مَن يقود أهلي جدة في الموسم المقبل؟

مصدر بالنادي السعودي كشف لـ”شوووت”، أن إدارة أهلي جدة تريد اسم عالمي لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وهنا تم وضع أكثر من مدرب على طاولة المرشحين لخلافة موسيماني.

اعلان

وأضاف المصدر، أن الاسم الأبرز لقيادة أهلي جدة هو البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما الإيطالي، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات رسمية مع المدير الفني لفريق “الذئاب”.

وأوضح المصدر، أن المفاوضات مع جوزيه مورينيو تجد صعوبة إلى حد ما في ظل تمسك المدير الفني المخضرم بالتواجد مع فريق العاصمة بالموسم المقبل، وهنا يتواجد اسم مرشح آخر حال فشل المفاوضات مع مورينيو بصورة نهائية.

وتستهدف إدارة أهلي جدة للتعاقد مع المدير الفني البرتغالي سيرجيو كونسيساو المدير الفني الحالي لفريق بورتو، حيث يمتلك صاحب الـ48 عامًا شرطًا جزائيًا في عقده يقدر بـ15 مليون يورو.

اعلان

صفقات نارية من أجل المنافسة على البطولات

وتحدث المصدر عن أهداف نادي أهلي جدة من حيث الصفقات لـ”شوووت”، حيث يأتي أبرز المرشحين المدافع الإسباني سيرجيو راموس والذي رحيل مؤخرًا عن باريس سان جيرمان بداعي نهاية عقده.

إدارة أهلي جدة تريد أيضًا التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز والذي يمتلك عقدًا مع ناديه الحالي مانشستر سيتي حتى صيف 2025.

أما الصفقة الثالثة التي ترغب إدارة أهلي جدة في حسمها وهو النجم الكرواتي الحالي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد، حيث من المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ37 عامًا مع النادي “الملكي” في الصيف الجاري.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور