الجمعة, مايو 31, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىميركاتو ألعاب الصالات .. لاعب زملكاوي جديد ينضم للأهلي

ميركاتو ألعاب الصالات .. لاعب زملكاوي جديد ينضم للأهلي

شوووت – تتواصل سخونة الميركاتو الصيفي في مصر ، بانتقال لاعب جديد من الأهلي إلى الزمالك في ألعاب الصالات وتحديدا في الكرة الطائرة.

اعلان

وكانت الحرب قد اشتعلت منذ الموسم الماضي بانضمام 5 لاعبات في الكرة الطائرة من الأهلي إلى الزمالك ، وقبلها بتعاقد الأهلي مع أوجستي بوش المدير الفني الأسبق لسلة الزمالك ليتولى قيادة الأهلي .

وستكون الصفقة الجديدة هي سيف عابد لاعب الكرة الطائرة بنادي الزمالك الذي أتم الأهلي الاتفاق معه ابتداء من الموسم الجديد 2023/2024.

اعلان

وانتهى عقد سيف عابد لاعب الزمالك بنهاية الموسم الماضي ، ليتم الاتفاق معه من المنافس التقليدي ، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد نهاية بطولة إفريقيا لأمم المقامة في مصر حاليًا.

حرب القطبين في انتقالات ألعاب الصالات

وشهد الموسم الجاري صفقات أخرى للاعبين انضموا للاهلي من الزمالك أو العكس ، على رأسها مصطفى كيجو لاعب سلة الزمالك السابق الذي انضم للاهلي ابتداء من الموسم الجديد لتدعيم الفريق الأحمر بناء على طلب أوجستي بوش المدير الفني.

فيما ضم الزمالك أحمد إسماعيل لاعب سلة الأهلي ، الذي رحل بنهاية الموسم عن القلعة الحمراء.

اعلان

فيما كان من أبرز الانتقالات هذا الموسم بين الأهلي والزمالك هذا الموسم ، انضمام محمد عادل لاعب طائرة الأهلي إلى الزمالك ، بعد انضمامه لنادي “حتا” الإماراتي لمدة يوم واحد فقط .

وكان الأهلي المصري قد قرر الاستغناء عن الثنائي محمد عادل و أحمد سعيد لاعبا الفريق الأحمر بنهاية الموسم ، قبل أن يتم الإعلان عن انضممام سعيد للخليج السعودي و انضمام عادل للزمالك.

 

محترفة الزمالك صراع بين القطبين

وكانت المحترفة البرازيلية “ميلكا” لاعب الكرة الطائرة بالزمالك قد أشعلت الصراع مع الأهلي، بعد تألقها الموسم الماضي مع الفريق الأبيض، لتلفت الأنظار إليها بقوة ، ويدخل الأهلي معها في مفاوضات شفهية لضمها ، خاصة أن عقود تجديدها لم تسجل مع الفريق ، قبل أن يتمسك اللاعب بلاعبته و يدفع مقدم تعاقد و تستمر مع الفريق .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور