الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | "قرار منع الحراس الأجانب" ينهي رحلة الحسين وهنداوي بالدوري...

كرة يد | “قرار منع الحراس الأجانب” ينهي رحلة الحسين وهنداوي بالدوري السعودي

شوووت – أعلن الاتحاد السعودي لكرة اليد اقتصار مركز حراسة المرمى في منافسات اللعبة على الحراس المحليين فقط وذلك ابتداء من الموسم الجديد، وذلك بهدف تعزيز مشاركة الحراس المحليين في المنافسات، في ظل تراجع فرص مشاركتهم، في ظل وجود حراس أجانب بالأندية.

اعلان

وكشف الاتحاد السعودي لكرة اليد حزمة من القرارات أمس ضمنها السماح لكل نادٍ من أندية الدوري الممتاز بقيد 3 لاعبين غير سعوديين ” أجانب”، بالإضافة لتسجيل عدد 2 لاعبين غير سعوديين من مواليد المملكة.

وبسبب هذا القرار انتهت رحلة الحارس البحريني المتألق محمد عبد رب الحسين، حارس مرمى نادي الخليج، مع فريقه حيث وجهت إدارة النادي الشكر لما قدّمه الحارس، الذي يعدّ من أفضل الحراس في القارة الآسيوية، ومساهمتع مع النادي في التتويج بالعديد من البطولات في الموسمين الأخيرين، من بينها بطولة آسيا للمرة الأولى، بجانب سباعية الموسم المنصرم.

اعلان

كما انتهت رحلة حارس نادي الصفا، المصري كريم هنداوي بعد اتخاذ هذا القرار جيث شارك حارس منتخب مصر عبر حسابه على انستجرام رسائل وداعية و صور له مع جمهور نلدي الصفا، و رسائل شكر على ماقدمه للنادي منذ انضمامه بداية الموسم الماضي.

وساهم هنداوي مؤخرا مع النادي في التتويج ببرونزية بطولة النخبة للكبار لكرة اليد بعد التفوق على مضر.

وتوج الخليج ب 7 ألقاب تاريخية هذا الموسم وهي الدوري و كأس الاتحاد و النخبة و السوبر السعودي و السوبر السعودي الإماراتي وبطولة أسيا و دورة الألعاب السعودية.

اعلان

و فاز فريق الخليج لكرة اليد مؤخرا ببطولة النخبة للكبار لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الهدى في الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور