الخميس, مايو 30, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | الأهلي يهزم الزمالك 24/25 في الدوري المصري

كرة يد | الأهلي يهزم الزمالك 24/25 في الدوري المصري

شوووت – تغلب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي المصري على الزمالك بنتيجة 24/25 في ختام جولات الدور التمهيدي من دوري المحترفين لكرة اليد المصري .

اعلان

وشهد الشوط الأول تقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة 13-11 في ديربي اليد الذي أقيم على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأنهى الأهلي المرحلة الأولى من الدوري في الصدارة بينما حل الزمالك وصيفا.

اعلان

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول دوري المحترفين لكرة اليد ، برصيد 42 نقطة ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 38 نقطة .

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية للزمالك في الدوري هذا الموسم بعد هزيمته من البنك الأهلي ، بينما لم يخسر الأهلي أي مباراة في البطولة منذ انطلاقها.

وعاد دوري المحترفين لكرة اليد للاستئناف بعد فترة توقف بسبب ارتباط منتخب مصر بمعسكر إعداد لبطولة إفريقيا لكرة اليد،  بالإضافة لارتباط الأهلي بالمشاركة في سوبر جلوب وحقق الأهلي المركز الخامس في سوبر جلوب بعد فوزه على الخليج السعودي.

اعلان

ويلتقي الأهلي والزمالك مجددا يوم 9 ديسمبر المقبل في السوبر المصري لكرة اليد الذي تستضيفه الإمارات على صالة مجمع زايد الرياضي.

و كشف نبيل عاشور رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد، عن استعدادت مدينة الفجيرة لاستقبال مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك التي ستقام في الإمارات للمرة الأولى في تاريخ المسابقة.

وأكد عاشور أن الترتيبات تجرى على قدم وساق بين الاتحادين الإماراتي والمصري لاستضافة مباراة السوبر المصري، وتقرر وصول القطبين للإمارات يوم 7 ديسمبر المقبل، و تم وضع برنامج لتدريبهما في الأيام التي تسبق المباراة، وتوفير كل الإمكانات التي من شأنها المساهمة في إنجاح تلك المباراة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور