الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | الأخضر يسعى لحسم المركز التاسع بالبطولة الآسيوية أمام الصين

كرة يد | الأخضر يسعى لحسم المركز التاسع بالبطولة الآسيوية أمام الصين

شوووت- يخوض المنتخب السعودي لكرة اليد مواجهة هامة ضمن تحديد المركزين التاسع والعاشر أمام منتخب الصين، غدًا الثلاثاء 23 يناير 2024، في تمام الساعة 2:00 مساءً، في ختام مشاركته بالبطولة الآسيوية لكرة اليد المقامة بمملكة البحرين.

اعلان

و تغلب أمس المنتخب السعودي الأول لكرة اليد على منتخب هونج كونج بنتيجة (39-19)، في آخر مواجهاته ضمن المجموعة الأولى لتحديد المراكز (9-16) بالبطولة الآسيوية الـ 21 للمنتخبات، والمقامة منافساتها حالياً في مملكة البحرين.

وتمكن الأخضر من رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بعد الفوز في مواجهتين 3 مواجهات توالياً على نيوزلندا والصين تايبيه، بالإضافة للفوز الأخير على هونج كونج.

اعلان

و أسدل الستار على منافسات الدور الرئيسي لبطولة آسيا 2024 لكرة اليد المقامة بمملكة البحرين ، وهي البطولة المؤهلة لبطولة العالم 2025.

وتمكن منتخبا الكويت و البحرين من حسم آخر مقعدين في المربع الذهبي للبطولة الآسيوية لكرة اليد .

في المجموعة الأولى حسم منتخب قطر صدارة المجموعة رغم التعادل مع اليابان 28-28، بينما قلب منتخب إيران الطاولة على الإمارات وفاز بنتيجة 25-22 وفي المجموعة الثانية حقق الكويت فوزا كبيرا على العراق بنتيجة 32-20 ليتأهل لنصف النهائي و لبطولة العالم 2025 بعد غياب طويل دام 16 عاما.

اعلان

وحسم منتخب البحرين صدارة المجموعة الثانية بفوزها على كوريا الجنوبية بنتيجة 33-29 و يتأهل لنصف النهائي البطولة الآسيوية و لبطولة العالم للمرة السابعة في تاريخه.

وستكون مباراتي نصف النهائي غدًا الثلاثاء كالتالي :

قطر x الكويت
البحرين x اليابان

و يتصدر المنتخب الكوري الجنوبي سجل المتوجين باللقب برصيد 9 ألقاب و يأتي المنتخب القطري في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب و الكويت برصيد 4 ألقاب ثم اليابان برصيد لقبين .

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور