الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد|الهدى يواصل التربع على قمة ⁧‫الدوري السعودي بالعلامة الكاملة

كرة يد|الهدى يواصل التربع على قمة ⁧‫الدوري السعودي بالعلامة الكاملة

شوووت – واصل الهدى تربعه على عرش بطولة الدوري الممتاز السعودي لكرة اليد للكبار، بعد الفوز على النور بنتيجة (34-27)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة 23 فبراير 2024م، ضمن الجولة العاشرة.

وضمن باقي نتائج مباريات الجولة فاز الأهلي على العدالة بنتيجة (27-32)، وعاد الزلفي لانتصاراته بالفوز على الترجي بنتيجة (21-18)، وفاز الصفا على الروضة بنتيجة (28-33).

فيما كان الوحدة قد فاز أمس على القارة بنتيجة (28-32).

وتربع الهدى على صدارة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، والصفا في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، والخليج ثالثًا برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، ومضر في المركز الرابع بـ11 نقطة من 7 مباريات، ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس.

وارتقى الوحدة إلى المركز السادس برصيد 7 نقاط، والترجي والنور في المركزين السابع والثامن برصيد 6 نقاط لكلٍ منهما، وارتقى الزلفي للمركز التاسع برصيد 4 نقاط، وتراجع العدالة والقارة للمركزين العاشر والحادي عشر برصيد 3 نقاط، والروضة في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

وتم تأجيل مباراة مضر مع الخليج من نفس الجولة إلى يوم 29 أبريل 2024 بسبب مشاركتهما في مباراتي السوبر السعودي البحريني والإماراتي أمس الخميس، مع العلم بتأجيل مباريات الجولتين الثامنة والتاسعة.

وتوج الخليج أمس بلقب السوبر السعودي الإماراتي على حساب شباب أهلي دبي الإماراتي 27 -25.

فيما توج الشباب البحريني بلقب السوبر السعودي البحريني لكرة اليد على حساب نادي مضر بعد الفوز بنتيجة 26 -25.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور