السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سلةكرة سلة | هل يرحل أوجستي بوش عن الأهلي بعد خسارة لقب...

كرة سلة | هل يرحل أوجستي بوش عن الأهلي بعد خسارة لقب الدوري المصري؟

شوووت – خسر النادي الأهلي المصري لقب دوري سوبر رجال كرة السلة أمام الاتحاد السكندري و ذلك بعدما تمكن الفريق الأخضر من الفوز في 3 مواجهات مقابل مواجهة فاز بها الأهلي في سلسة النهائي.

و يعتبر الأهلي هو حامل لقب دوري السوبر المصري لكرة السلة في آخر نسختين، توج بهم تحت قيادة مدربه الإسباني أوجستي بوش قبل أن يخسر نسخة الموسم الجاري .

اعلان

ولم ينجح الأهلي هذا الموسم سوى في تحقيق لقبين فقط وهما كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بالإضافة لدوري المرتبط.

فيما خسر الأهلي 4 ألقاب وهما دوري سوبر السلة و كأس مصر أمام الاتحاد السكندري و خرج من بطولة إفريقيا من دور ربع النهائي كما ودع البطولة العربية من نصف النهائي.

اعلان

ومنذ قيادة أوجستي بوش للنادي الأهلي في صيف 2021 سيطر الأهلي على معظم الألقاب المحلية بجانب فوزه ببطولة إفريقيا العام الماضي ، قبل أن يقضي أوجستي

هل يطيح الأهلي بأوجستي بوش بعد إخفاقه هذا الموسم ؟

وعلم “شوووت” أن المدرب الإسباني يمتلك عروضا خليجية بالإضافة للنتائج السلبية التي حققها الفريق المصري هذا الموسم والتي جعلت مسؤوليه يفكرون في فسخ التعاقد مع المدرب.

اعلان

وبعد خسارة لقب إفريقيا ثم خسارة دوري السوبر المحلي اقترب أوجستي بوش من الرحيل عن الأهلي خاصة أنه لقب الدوري هو الأهم في الموسم و المؤهل لبطولة إفريقيا .

ويرتبط  أوجستي بوش، بعقد يمتد لموسم آخر مع النادي الأهلي المصري، وفي حالة الاتفاق على الرحيل سيتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور