الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىرولان جاروس.. دجوكوفيتش يواصل الدفاع عن لقبه.. وخروج المصرية ميار شريف

رولان جاروس.. دجوكوفيتش يواصل الدفاع عن لقبه.. وخروج المصرية ميار شريف

شوووت – تأهل حامل اللقب والمصنف الأول عالميا الصربي نوفاك دجوكوفيتش إلى الدور الثالث في بطولة رولان جاروس وذلك بعد الفوز على الإسباني روبرتو كاربلاس بيانا بثلاث مجموعات دون رد 6-4 6-1 6-2.

اعلان

كما صعد المصنف الرابع عالميا الالماني ألكسندر زفيريف إلى الدور الثالث في بطولة رولان جاروس وذلك بعد الفوز على البلجيكي دافيد غوفين بثلاث مجموعات دون رد 7-6 6-2 6-2 .

و تأهل الكندي دينيس شابوفالوف للدور الثالث بعد الفوز على الأمريكي فرانسيس تيافو بنتيجة 6/7 6/4 6/2 6/4.

اعلان

وتمكن الكندي فيليكس اوجيه الياسيم من الصعود للدور الثالث بعد الفوز على الألماني هنري سكوير بنتيجة 6/4 4/6 6/3 6/2.

و تمكن البلجيكي زيزو بيرجيس من الصعود للدور نفسه بعد الفوز على ماكسيمليان مارتيرر بنتيجة 3/6 6/3 6/1 6/3 .

وفي منافسات السيدات ، ودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة رقم 53 عالميا بطولة رولان جاروس بعد خسارتها في الدور الثاني من المصنفة 12 عالميا الأمريكية ماديسون كييز بمجموعتين متتاليتين 6/0 7/6.

اعلان

و تأهلت المصنفة الرابعة عالميا الكزاخية الينا ريباكينا إلى الدور الثالث في بطولة رولان جاروس للسيدات وذلك بعد الفوز على الهولندية ارانتشا رووس بمجموعتين متتاليتين 6-3 6-4.

وصعدت الأوكرانية الينا سفيتولينا إلى الدور الثالث في بطولة رولان جاروس للسيدات وذلك بعد الفوز على الفرنسية ديان باري بمجموعتين دون رد 6-4 7-6.

في مباراة أخرى ، تأهلت الكرواتية دونا فيكتش تتأهل إلى الدور الثالث وذلك بعد الفوز على الاوكرانية مارتا كوستيوك بمجموعتين متتاليتين 7-5 6-4 وصعدت الكندية ليليه فيرنانديز المصنفة 34 عالميا للدور الثالث وذلك بعد الفوز على الصينية وانج بمجموعتين متتاليتين 6-3 6-4.

و في مفاجأة كبرى ودعت المصنفة العاشرة عالميا الأمريكية دانيل كولينز خارج بطولة رولان جاروس للسيدات من الدور الثاني وذلك بعد الهزيمة امام الصربية اولجا دانيلفويتش بمجموعتين لواحدة 7-6 5-7 4-6.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور