الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةتنسحضور "الكاراز" مصارعة الثيران بإسبانيا يثير الغضب في مجتمع التنس

حضور “الكاراز” مصارعة الثيران بإسبانيا يثير الغضب في مجتمع التنس

شوووت – لم يلق الظهور الأخير للمصنف الثاني عالميًا كارلوس ألكاراز في حدث مصارعة الثيران استحسان مجتمع التنس على وسائل التواصل الاجتماعي.

اعلان

ولم يتقبل مجتمع التنس ومحبي اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي حضور المصنف الأول عالميًا السابق كارلوس الكاراز حدث مصارعة الثيران ، بسبب تأييده لإساءة معاملة الحيوانات – بحسب وصف التقارير العالمية -.

وواجه كارلوس الكاراز انتقادات لاذعة من مجتمع التنس بسبب تأييده لمصارعة الثيران في ساحة بلازا دي توروس دي لا كوندومينا في مورسيا بإسبانيا، من يوم الاثنين (11 سبتمبر).

اعلان

وظهر الكاراز في هذا الحدث بعد هزيمته أمام الروسي دانييل ميدفيديف في مباراة مثيرة من أربع مجموعات في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة 2023.

وعلقت التقارير : إذا كان أي شخص لا يفهم خطورة مصارعة الثيران، فيرجى إجراء بعض الأبحاث عبر الإنترنت، فهي تتجاوز “الثقافة” و” “التقليد ” وتعد من بين أسوأ المظاهر.

دجوكوفيتش ينتزع صدارة التصنيف العالمي

و اعتلى النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس الصادر الإثنين، وذلك بعد تتويجه بلقب بطولة أمريكا المفتوحة .

اعلان

و توج النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش،بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، بعد فوزه في المباراة النهائية على الروسي دانيل مادفديف بثلاث مجموعات نظيفة.

وتمكن دجوكوفيتش من حسم نتائج المجموعات على النحو التالي: 6/3 7/6 6/3.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور