السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة يدتنس | نادال بعد خروجه من رولان جاروس : من الصعب مشاركتي...

تنس | نادال بعد خروجه من رولان جاروس : من الصعب مشاركتي في بطولة ويمبلدون

شوووت – تحدث نجم التنس الإسباني رافائيل نادال عن موقفه من بطولة ويمبلدون 2024 بعد خروجه من الدور الأول لبطولة رولان جاروس .

اعلان

وقال نادال “اللعب في ويمبلدون؟ يبدو من الصعب بالنسبة لي الآن أن أنتقل إلى الملاعب العشبية بعد الألعاب الأولمبية وألعب على الملاعب الرملية بعد ذلك مباشرة يجب أن أقوم بالتأكد ولكن لا أعتقد أنه سيكون أمرًا ذكيًا بعد كل الأشياء التي حدثت لجسدي”.

وصرح نادال عقب خسارته وخروجه من الدور الأول لبطولة رولان جاروس : “لقد كان جسدي متعبا طوال عامين و كان صراعًا كبيرًا، أحتاج إلى إعداد نفسي وتصفية أفكاري هدفي الرئيسي هو الاستعداد للأولمبياد والاستعداد جيدًا للتمتع بصحة جيدة هنا.”

اعلان

وتابع : إذا شعرت أنني قادر على المنافسة فسأستمر لفترة من الوقت لأنني أستمتع. يجب أن أرى ما إذا كان مستواي يتطور أو لا، دعونا نرى ما إذا كنت قادرًا على الاستمرار. اليوم ليس الوقت المناسب لتحليل هذا النوع من الأمور، بل هو الوقت المناسب لتقبل هذه اللحظة.

و قال نادال : “كان أمامي منافس قوي للغاية، أحد أفضل اللاعبين في العالم.. لقد لعب بشكل جيد و أتيحت لي فرصتي، وأرسلت للمجموعة الثانية..ط شعوري هو أنني لم أكن في مستوى جيد إلى هذا الحد”.

و أوضح : “إذا كانت هذه هي المرة الأخيرة التي لعبت فيها هنا، فأنا في سلام مع نفسي.. لقد حاولت أن أفعل كل ما بوسعي للعب هنا على الأقل فعلت ذلك حتى لو خسرت”.

اعلان

واشار نادال إلى أنه رغم معاناة جسده لكنه يشعر أنه محظوظ لأنه لعب أربع بطولات.

وعلق رفائيل نادال عن حضور نجوم التنس دجوكوفيتش و شفيونتيك وكارلوس الكاراز في المدرجات لمتابعة مباراته ضد زفيريف قائلا “سعيد بحدوث ذلك، فهذا يعني أن لدي إرثًا إيجابيًا هنا”.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور