الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | شفينوتيك تتوج ببطولة بكين على حساب الروسية سامسنوفا

تنس | شفينوتيك تتوج ببطولة بكين على حساب الروسية سامسنوفا

شوووت – توجت المصنفة الثانية عالميا البولندية ايجا شفينوتيك بلقب بطولة بكين للسيدات وذلك بعد الفوز على الروسية لويديمالا سامسنوفا المصنفة رقم 22 عالميا بمجموعتين متتاليتين 6/2 و 6/2.

اعلان

ويعد هذا هو اللقب رقم 6 في البطولات فئة 1000 نقطة في مسيرة اللاعبة البولندية.

وكانت الروسية لويديمالا سامسنوفا المصنفة رقم 22 عالميا قد استطاعت التغلب على الكزاخية الينا ريباكينا المصنفة الخامسة بمجموعتين متتاليتين 7/6 و 6/3 في نصف نهائي بطولة بكين لسيدات التنس.

اعلان

فيما كانت شفينوتيك المصنفة الثانية عالميا قد أوقفت سلسلة انتصارات الأمريكية كوكو جوف وذلك بعد الفوز عليها في نصف نهائي بطولة بكين للسيدات بمجموعتين متتاليتين 6/2 و 6/3.

وشهد 11 سبتمبر الماضي تراجع البولندية شفينوتيك من صدارة التصنيف العالمي، بعدما بقيت شفينوتيك في صدارة التصنيف طوال عام ونصف العام، ” 75 أسبوعًا متتاليًا” ، وتحديدًا منذ 4 أبريل 2022.

وودعت النجمة التونسية أُنس جابر، المصنفة السابعة على العالم، في وقت سابق منافسات البطولة من الدور الثاني بعدما تغلبت عليها الأوكرانية مارتا كوستيوك 7 / 6 و6 / 1.

اعلان

تصنيف محترفات التنس

وكان اتحاد محترفات التنس قد أعلن الإثنين عن تصنيفه حيث واصلت البيلاروسية ارينا سابالنكا احتلال صدارة التصنيف و البولندية إيجا شيفيونتيك في الوصافة و الأمريكية كوكو جوف ثالثة دون تغيير.

وبقيت التونسية أنس جابر في المركز السابع دون تغيير.

وتراجعت ميار شريف بطلة التنس المصرية 16 مركزا في تصنيف التنس الأخير لتحتل المركز 50.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور