الأربعاء, يونيو 26, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | رسميًا.. غياب أنس جابر عن أولمبياد باريس 2024

تنس | رسميًا.. غياب أنس جابر عن أولمبياد باريس 2024

شوووت – أعلنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة العاشرة انسحابها من المشاركة بدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024 المقرر لها هذا الصيف

اعلان

وقالت أنس جابر في بيان لها منذ قليل أنه بعد استشارة طاقمها الطبي قررت عدم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية و ذلك لتجنب الإصابة على مستوى الركبة وحفاظا على ماتبقى من الموسم مشيرة إلى أنها كانت تتمنى تمثيل بلادها في دورة الألعاب الأولمبية.

وكانت التشيكية كارولينا بليسكوفا قد تمكنت من إقصاء التونسية أنس جابر من ربع نهائي بطولة نوتنغهام للسيدات من فئة 250 نقطة :بمجموعتين لواحدة- .

اعلان

وكانت التونسية أنس جابر قد تأهلت إلى ربع نهائي بطولة نوتنغهام للسيدات وذلك بعد الفوز على التشيكية ليندا فروهفريتوفا بمجموعتين متتاليتين 6-2 6-1 .

يذكر أن البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثالثة عالميا، قد أعلنت اليوم الاثنين، إنها لن تشارك في أولمبياد باريس 2024 من أجل التركيز على صحتها والاستعداد للبطولات التي تقام على الملاعب الصلبة.

وقالت سابالينكا للصحفيين في تصريحات على هامش بطولة برلين المفتوحة للسيدات: ” في ظل كل الصعوبات التي واجهتها في الأشهر الأخيرة، أشعر أنه يجب علي الاهتمام بصحتي إنه أمر صعب للغاية بالنسبة للجدولة وقد اتخذت قرارًا بالعناية بصحتي”.

اعلان

وتابعت “أفضل الحصول على قسط من الراحة للتأكد من أنني جاهزة بدنيًا وصحيًا للملاعب الصلبة.”

وفازت اللاعبة البيلاروسية البالغة من العمر 26 عامًا ببطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي، لكنها خرجت على يد الروسية ميرا أندريفا البالغة من العمر 17 عامًا في ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة هذا الشهر.

جدير بالذكر أن دورة الألعاب الأولمبية تقام في باريس في الفترة من 26 يوليو إلى أغسطس 11.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور