الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | الأمريكية بيجوالا تفوز ببطولة برلين

تنس | الأمريكية بيجوالا تفوز ببطولة برلين

شوووت – توجت المصنفة الخامسة عالميا الأمريكية جيسيكا بيجوالا بلقب بطولة برلين للسيدات من فئة 500 نقطة وذلك بعد الفوز على الروسية أنا كالنسيكيا بمجموعتين لواحدة 6-7 6-4 7-6 في المباراة النهائية.

اعلان

وكانت الأمريكية جيسيكا بيجوالا قد تأهلت إلى نهائي بطولة برلين للسيدات بعد الفوز على المصنفة الثانية عالميا كوكو جوف بمجموعتين متتاليتين 7-5 7-6 .

فيما استطاعت الروسية أنا كالنسيكيا أن تتأهل إلى نهائي بطولة برلين للسيدات من فئة 500 نقطة وذلك بعد الفوز على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بمجموعتين لواحدة 6-1 6-7 6-1 .

اعلان

يذكر أن بطولة برلين شهدت عدة انسحابات حيث كانت قد أعلنت كل من ماركيتا فوندرسوفا والينا ريباكينا بالإضافة لأنس جابر و أرينا سابالنكا الانسحاب من برلين بسبب مشاكل صحية.

وكانت أنس جابر قد انسحبت أمام كوكو جوف في ربع النهائي حيث استطاعت الأمريكية حسم المجموعة الأولى بنتيجة 7-6 أمام أنس جابر قبل أن تنسحب أنس وتقرر عدم استكمال اللقاء.

وانسحبت البطلة البيلاروسية أرينا سابالنكا أيضا اليوم من ربع نهائي بطولة برلين للسيدات بسبب الإصابة في الكتف.

اعلان

مواري ينسحب من ويمبلدون

على جانب آخر، تأكد رسميًا انسحاب نجم التنس البريطاني آندي موراي من بطولة ويمبلدون للتنس بعد إجراء عملية جراحية في العمود الفقري.

وذكرت صحيفة تليجراف البريطانية أن موراي لن يشارك في بطولة ويمبلدون بعد إجراء عملية جراحية في العمود الفقري، في حين أن فريق إدارة أعمال موراي لم يقدم أي بيان رسمي حتى الآن.

وأضاف التقرير أن هناك فترة تعافي لنجم التنس البريطاني مدتها ستة أسابيع مرتبطة بهذه العملية، مما يثير أيضًا شكوكًا جدية حول مشاركته في الألعاب الأولمبية في باريس.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور