الثلاثاء, مايو 21, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىتنس | أنس جابر تعبر بسهولة لربع نهائي بطولة مدريد

تنس | أنس جابر تعبر بسهولة لربع نهائي بطولة مدريد

شوووت – تأهلت المصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر إلى ربع نهائي بطولة مدريد لسيدات التنس وذلك بعد الفوز على المصنفة العاشرة عالميا اللاتفية يلينا اوستبينكو.

وحققت أنس جابر الفوز بمجموعتين متتاليتين 6/0 6/4 في انتظار الفائزة من لقاء كوكو جوف وماديسون كييز.

وكانت المصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر قد تمكنت من التأهل إلى ثمن نهائي بطولة مدريد للسيدات وذلك بعد الفوز على الكندية ليليه فيرنانديز بمجموعتين لواحدة 7/5 2/6 6/4 .

واستطاعت اوستبينكو التأهل إلى ثمن نهائي بطولة مدريد للسيدات وذلك بعد الفوز على الأرجينتية ماريا كارلي بمجموعتين متتاليتين 6/3 6/3 .

و تأهلت أمس المصنفة الثانية عالميا وحاملة اللقب البيلاروسية أرينا سابالنكا إلى ثمن نهائي بطولة مدريد للسيدات وذلك بعد الفوز على الأمريكية روبين مونتجومري بمجموعتين لواحدة 6/1 6/7 6/4 .

وستضرب سابالنكا موعدًا مثيرًا مع الأمريكية دانيل كولينز .

كما تأهل حامل اللقب المصنف الثالث عالميا الإسباني كارلوس الكاراز إلى ثمن نهائي بطولة مدريد للماسترز وذلك بعد الفوز على البرازيلي تياجو ويلز بمجموعتين متتاليتين 6/3 6/3 وسيلاقي الألماني جون ليونارد شتروف .

و تمكن المصنف 13 عالميا الأمريكي تيلور فريتز من التأهل إلى ثمن نهائي بطولة مدريد للماسترز وذلك بعد الفوز على الأرجنتيني سيباستيان باز بمجموعتين متتاليتين 6/2 6/3 حيث سيلاقي البولندي هوبرت هوراكاش.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور