الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىالاتحاد المصري للطائرة يشكر الأولمبية السعودية بسبب موقفها من "لاعبة الزمالك

الاتحاد المصري للطائرة يشكر الأولمبية السعودية بسبب موقفها من “لاعبة الزمالك

شوووت – استجابت اللجنة الأولمبية السعودية لطلب الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر باستبعاد لاعبة طائرة الزمالك مايا ممدوح من المشاركة مع فريق الهلال في المباراة النهائية لدورة الألعاب السعودية أمام فريق النصر والتى اقيمت ظهر اليوم الخميس.

اعلان

وكان النصر قد تفوق على الهلال بنتيحة 3/0 في نهائي دورة الألعاب السعودية ليتوج بالذهبية.

وأصدرت اللجنة الأولمبية السعودية قرارا بحرمان اللاعبة المصرية من المشاركة مع الهلال في المباراة النهائية استجابة لخطاب اتحاد الكرة الطائرة مؤخراً والذي أعلن فيه مسؤلو اتحاد الطائرة المصري رفضهم لسفر لاعبة الزمالك للسعودية دون الحصول على إذن من نادي الزمالك وعدم موافقة اتحاد الطائرة قبل السفر الى السعودية.

اعلان

ومن جانبه وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري للطائرة الشكر للجنة الأولمبية السعودية بعد قرارهم والذي نص على استبعاد مايا ممدوح من المشاركة مع الهلال السعودي ضد نادي النصر وهو قرار يعكس صحة موقف نادي الزمالك وكذلك تحرك إدارة اتحاد الطائرة بحكمة من أجل الارتقاء بالقيم والمبادئ.

ومن المقرر ان تخضع اللاعبة مايا ممدوح للتحقيق عقب وصولها مصر قادمة من السعودية وبعدها يعلن القرار ضدها وتتجه النية داخل الاتحاد المصري للكرة الطائرة لتوقيع عقوبة الإيقاف ضد اللاعبة لمدة ثلاثة شهور وتغريمها مالياً بعد سفرها للسعودية دون إذن.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور