الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىالاتحاد العربي لليد : لم نُخطر رسميا بانسحاب الزمالك وننتظر تحديد موقفه...

الاتحاد العربي لليد : لم نُخطر رسميا بانسحاب الزمالك وننتظر تحديد موقفه النهائي

بدأت الأندية المشاركة فى البطولة العربية الـ 38 للأندية لكرة اليد في التوافد على المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة.

اعلان

ووصل مساء أمس بعثات أندية الحشد العراقي و الكويت الكويتي و الجزيرة الإماراتي لمطار الدمام ووصل نادي البنك الأهلي المصري اليوم و من المقرر أن تصل باقي الفرق اليوم.

الاتحاد العربي : لم نخطر بانسحاب الزمالك

فيما يظل موقف نادي الزمالك معلقا بسبب أزمة المستحقات المتأخرة لمديره الفني السابق ماتيو جارالدا بالإضافة للمحترف الأجنبي جيمس باركر اللذان يطالبا الزمالك بقيمة 8 مليون جنيه مصري وتقدما بشكاوى للاتحاد الدولي لليد.

اعلان

وكان الاتحاد الدولي لليد قام بإخطار نظيره المصري بتعليق مشاركة النادي الأبيض دوليا لحين سداد المستحقات المتأخرة للثنائي الأجنبي.

وفشل الزمالك في توفير مستحقات الثنائي الأجنبي مما يجعل هناك اتجاه كبير للانسحاب.

بالإضافة إلى ذلك أكد الاتحاد المصري لكرة اليد أن مديونية الزمالك للاتحاد المصري بالإضافة للاعبيه المتقدمين بشكاوى تصل إلى 13 مليون جنيه.

اعلان

ورغم تردد أنباء قوية عن انسحاب الزمالك رسميا إلا ان مصدر بالاتحاد العربي أكد في تصريحات لشوووت أنه لم يصله أي إخطار رسمي حتى الآن بالانسحاب .

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد العربي يعلم بالأزمات التي يمر بها النادي لكنه لم يخطر بالإنسحاب حتى الآن.

وكان الزمالك قد أعلن أنه يسابق الزمالك لإنهاء أزمة مستحقات الثنائي الأجنبي إلا أن شوووت علم أن أزمة جديدة تواجه الفريق و هي حجز تذاكر الطيران الخاصة بالفريق للملكة العربية السعودية مع ارتفاع سعر التذكرة.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور