الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىإيقاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على خلفية التحقيق معه في مخالفات مالية

إيقاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على خلفية التحقيق معه في مخالفات مالية

شوووت – عقد مساء اليوم الثلاثاء اجتماعا عاجلا للجنة الأولمبية المصرية وذلك على خلفية قرار وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصرى للفروسية الذي يرأسه هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

اعلان

وقرر مجلس اللجنة الأولمبية المصرية في اجتماعه العاجل إيقاف المهندس هشام حطب لحين انتهاء التحقيقات في اتحاد الفروسية أو انتهاء الدورة الأولمبية.

وتقرر ان يتولى ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، منصب القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية.

اعلان

وشهد الاجتماع حضور تسعة أعضاء حضورياً وثلاثه أعضاء اون لاين بمجموع 12 عضوا من أصل 14 عضو وتمت اتخاذ القرارات بموافقه جميع الأعضاء الحاضرين ب عدد 12 عضو.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية قد اتخذت قراراً بإيقاف مجلس إدارة الاتحاد المصرى للفروسية والمدير التنفيذى والمدير المالى للاتحاد؛ لحين انتهاء التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى الوقائع والمخالفات المالية التى شابت القائمين على الاتحاد، والتى تم رصدها من خلال لجان التفتيش بوزارة الشباب والرياضة والجهات الرقابية المعنية؛ بناء على أعمال التفتيش المالى والإدارى والقانوني التى تمت فى ضوء العديد من الشكاوى والبلاغات التى تلقتها الوزارة فى هذا الشأن.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية ومختلف الجهات والمؤسسات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية المترتبة على هذا الشأن.

اعلان
اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور