الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىأنس جابر تتحدث عن الحرب "غير العادلة" في غزة وتوجه رسالة للعالم

أنس جابر تتحدث عن الحرب “غير العادلة” في غزة وتوجه رسالة للعالم

شوووت – طالبت أنس جابر نجمة التنس التونسية و المصنفة التاسعة عالميًا العالم بالتحدث أكثر عن الحرب المستمرة و غير العادلة في غزة.

اعلان

وقالت أنس جابر في تصريحات عقب تأهلها لثمن نهائي رولان جاروس إنها توقفت عن متابعة الحرب على وسائل التواصل الاجتماعي مضيفًا : “أنا حزينة جدًا عندما أرى الأخبار كل يوم، وأحاول ألا أكون متواجدة على وسائل التواصل الاجتماعي لأنه ما يحدث في غزة الآن مرعب “.

وأضافت : أتمنى أن يتحدث العالم أكثر لأن ما يحدث غير عادل حقاً. هؤلاء الأطفال والنساء والرجال يعانون.. نحن في عام 2024 ومن المحزن للغاية أن نرى أن الكثير من البلدان تلتزم الصمت تجاه ذلك”.

اعلان

وأنهت : أتمنى السلام إلى غزة وأتمنى أن يتحدث الناس والعالم أكثر حول ما يحدث في غزة

وتمكنت المصنفة التاسعة عالميا التونسية أنس جابر من التأهل إلى ثمن نهائي بطولة رولان جاروس للسيدات وذلك بعد الفوز على الكندية ليليه فيرنانديز بمجموعتين متتاليتين 6/4 7/6 بعد ساعة و53 دقيقة من اللعب .

وستضرب أنس جابر موعدا في ثمن النهائي مع الدنماركية كلارا توسون المصنفة 72 عالميا.

اعلان

واستطاعت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية آرينا سابالنكا أن تتأهل إلى ثمن نهائي بطولة رولان جاروس للسيدات وذلك بعد الفوز على الإسبانية باولا بادوسا بمجموعتين متتاليتين 7/5 6/1

فيما سيكون الكندي فيليكس اوجيه الياسيم هو منافس كارلوس الكاراز غدا في ثمن نهائي بطولة رولان جاروس وذلك بعد الفوز على الأمريكي بين شيلتون بثلاث مجموعات دون رد 6-4 6-2 6-1

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور