الإثنين, مايو 20, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةدوري ابطال أسيا"الآسيوي" يفاجئ الهلال والاتحاد والنصر بسلسلة عقوبات نارية بعد وداع دوري الأبطال

“الآسيوي” يفاجئ الهلال والاتحاد والنصر بسلسلة عقوبات نارية بعد وداع دوري الأبطال

شوووت – أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن سلسلة عقوبات نغلظة، بحق أندية الهلال والاتحاد والنصر، بعد مشاركتهم في النسخة الحالية للبطولة.

وودع الثلاثي الكبير في السعودية “الهلال، الاتحاد، النصر” منافسات دوري أبطال آسيا رسميًا 2023/2024 على مدار المراحل الإقصائية.

وتعرض الاتحاد للإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فيما تعرض النصر للإقصاء من ذات المرحلة، وودع الهلال من الدور نصف النهائي.

عقوبات الاتحاد الآسيوي بحق الهلال والنصر والاتحاد والنصر

عقوبات الاتحاد

– إيقاف المغربي عبدالرزاق حمد الله ثلاث مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة (1) في دوري ابطال آسيا، بسبب أحداث مباراة الهلال.

– إيقاف لاعب الاتحاد نجولو كانتي، مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة. بسبب طرده امام الهلال في دوري ابطال آسيا.

– معاقبة جماهير الاتحاد وفق المادة 65، من لائحة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي بسبب رميهم ثلاث (3) زجاجات “بلاستيكية”.

عقوبات النصر

– ايقاف لاعب النصر إيميريك لابورت ثلاث مباريات بما في ذلك المباراة التلقائية بسبب طرده أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

– بتغريم نادي النصر مبلغ مالي قدره 2250 دولار، بسبب سوء سلوك 5 أشخاص يمثلون الفريق لانتهاكهم المادة 53/1

– إيقاف لاعب نادي النصر أيمن يحيى ثلاث مباريات بما فيها مباريات الإيقاف التلقائي في دوري الأبطال، بسبب أحداث لقاء العين الإماراتي.

عقوبات الهلال

– تغريم نادي الهلال 3000 دولار لدخول ثلاثة أشخاص يمثلون الفريق أرضية الملعب دون بطاقات اعتماد. في لقاء سباهان الإيراني بدوري الأبطال.

بينما تم تغريم العين الإماراتي 3000 دولار و 1850 دولار. لمخالفة عقوبة على 12 شخص يمثلون النادي في مباراتي النصر “ذهابا وإيابًا” وفق المادة 53/1

كما تم إصدار عقوبة الإيقاف بحق لاعب يوكوهاما الياباني، كاميجيا تاكومي. بسبب طرده في لقاء أولسان، وتنفذ العقوبة في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين 11 مايو.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور