الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةوكيل ساديو ماني يكشف حقيقة العروض السعودية

وكيل ساديو ماني يكشف حقيقة العروض السعودية

أوضح سيسيه، وكيل أعمال السنغالي ساديو ماني، إمكانية انتقال لاعبه إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

وكانت العديد من التقارير الصحفية المختلفة قد أكدت وجود اهتمام من أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أنباء رحيله عن نادي بايرن ميونخ.

ولم يتمكن ساديو ماني على مدار الموسم الماضي من حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل بايرن ميونخ بعد التعاقد معه قادمًا من نادي ليفربول مطلع الموسم الماضي 2022/2023.

اعلان

وكيل ساديو ماني يشكف حقيقة العروض السعودية

وتحدث سيسيه في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على تويتر: “لم أسمع عن أي عروض من الدوري السعودي للتعاقد مع ساديو ماني، هي مجرد شائعات بالنسبة لي”.

واستمر سيسيه في تصريحاته: “ساديو ماني لديه عقد مع نادي بايرن ميونخ لمدة 3 مواسم قضى منهم موسم واحد فقط، ومازال لديه الرغبة في الاستمرار مع الفريق”.

تصريحات وكيل أعمال ساديو ماني عكس ما يتم تداوله عن رغبة اللاعب السنغال الرحيل عن صفوف نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أزماته المتكررة داخل النادي البافاري.

اعلان

من أبرز أزمات ساديو ماني مع نادي بايرن ميونخ المشكلة التي نشبت بينه وبين لوريه ساني بعدما قام بالتعدي عليه ضربًا، ليُعلن النادي بشكل رسمي توقيع غرامة مالية مغلظة عليه مع استبعاده من معسكر الفريق حينها.

وشارك ساديو ماني مع نادي بايرن ميونخ على مدار الموسم الماضي 2022/2023 خلال 38 مباراة، سجل خلالهم 12 هدفًا وصنع 8 أهداف أخرى.

تابع مباريات كرة القدم في مختلف المسابقات عبر موقع “شوووت” في الرابط التالي: هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور