الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري الانجليزيمحاولة جديدة.. خطوة مرتقبة تُقرب محمد صلاح من دوري روشن

محاولة جديدة.. خطوة مرتقبة تُقرب محمد صلاح من دوري روشن

شوووت – أكدت تقارير صحفية بريطانية، مساء السبت عن وجود رغبة قوية من مسؤولي الكرة السعودية فيما يتعلق بحسم صفقة النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

اعلان

صلاح سبق وأن ارتبط اسمه بالانضمام لصفوف الاتحاد خلال الصيف الماضي، ولكن إدارة “الريدز” رفضت رحيله بأي شكل من الأشكال، رغم الحصول على عرض ضخم مقدر بنحو 200 مليون جنيه إسترليني.

ورغم رفض ليفربول رحيل “الفرعون المصري” الذي يرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2025، إلا أن مايكل إيمينالو، مدير كرة القدم في رابطة المحترفين السعودية أكد أن صلاح يظل هدفًا لأندية دوري روشن.

اعلان

هل ينضم صلاح لكتيبة نجوم الدوري السعودي؟

ومن جانبه، أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقريرٍ لها، أن الصيف المُقبل سيشهد محاولة جديدة من أندية دوري روشن للظفر بخدمات صلاح.

وأوضح المصدر أن صلاح هو الهدف الأول في الفترة القادمة لمسؤولي الكرة السعودية، بسبب إمكانياته المذهلة ووصوله لقمة مستواه خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن ليفربول سيكون أمام مهمة صعبة الصيف المُقبل متمثلة في السماح لصلاح بالرحيل مقابل مبلغ ضخم أو التجديد له.

اعلان

ويعد صلاح أحد أهم أعمدة ليفربول الرئيسية منذ انضمامه لصفوف “الريدز” في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

تابع أهم أخبار الكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور