الإثنين, يوليو 1, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس

  • مباريات اليوم

  • مباريات الغد

جميع المباريات

اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةكورتوا يرفض خوض مباراة بلجيكا في تصفيات يورو بسبب شارة القيادة

كورتوا يرفض خوض مباراة بلجيكا في تصفيات يورو بسبب شارة القيادة

غادر حارس المرمى تيبو كورتوا، لاعب نادي ريال مدريد، معسكر منتخب بلجيكا استعدادًا لخوض مباراة إستونيا بسبب أزمة شارة القيادة.

اعلان

ويستعد منتخب بلجيكا لمواجهة نظيره منتخب إستونيا مساء الغد، الثلاثاء في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024 القادمة.

وبحسب العديد من التقارير الصحفية المختلفة، فإن منتخب بلجيكا يعيش حالة من التوتر الكبيرة بعد نشوب أزمة طاحنة خلال الأيام القليلة الماضية داخل المعسكر بين تيبو كورتوا وروميلو لوكاكو بسبب الأحق بارتداء شارة قيادة المنتخب.

اعلان

وكان إيدين هازارد هو قائد منتخب بلجيكا حتى كأس العالم 2022 قبل أن يعلن اعتزاله اللعب دوليًا، ليتجه المدير الفني الجديد دومينيكو تيديسكو لاختيار ترتيب قادة الفريق الجدد خلال المرحلة المقبلة.

كورتوا يرفض لعب مباراة بلجيكا بسبب شارة القيادة

وأشارت التقارير الصحفية أن ارتداء روميلو لوكاكو شارة القيادة في مباراة بلجيكا والنمسا سبب أزمة كبيرة داخل معسكر المنتخب بعد نهاية اللقاء، بعدما اعترض تيبو كورتوا بقوة على هذه الخطوة، حيث كان يرى أنه الأحق بارتداء شارة القيادة للشياطين الحمر.

واتخذ حارس المرمى تيبو كورتوا قرارًا بمغادرة معسكر منتخب بلجيكا قبل مباراة إستونيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024، ورفض خوض المباراة بسبب أزمة الشارة التي نشبت بين اللاعبين.

اعلان

وتحدث دومينيكو تيديسكو المدير الفني لمنتخب بلجيكا: “لقد قررنا معًا أن لوكاكو سيكون قائدًا أمام النمسا وكورتوا غدًا ضد إستونيا، لكنني تفاجئت بغضب كورتوا بعد مباراة النمسا”.

واستمر المدير الفني لمنتخب بلجيكا: “بعد مباراة بلجيكا والنمسا أراد كورتوا التحدث معي وقال إنه سيعود إلى المنزل لأنه أصيب بخيبة أمل وشعر بالإهانة بسبب عدم ارتداء شارة قيادة المنتخب”.

واختتم تيديسكو تصريحاته: “منذ البداية حاولت أن أظهر له التقدير الذي يستحقه، وحاولت أن أرضي الجميع بهذا القرار لذلك أنا مصدوم للغاية من هذا الموقف”.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور