السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةرياضات اخرىكرة يد | برشلونة بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة 12 في تاريخه

كرة يد | برشلونة بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة 12 في تاريخه

شوووت – توج نادي برشلونة الإسباني بطلا لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد على حساب ألبورج الدنماركي بعد الفوز في المباراة النهائية بنتيجة 30- 31.

اعلان

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل 15 -15 ليتفوق برشلونة و يحسم اللقب للمرة 12 في تاريخه .

فيما تمكن كييل الألماني من اكتساح حامل اللقب ماجديبورج بنتيجة 32 -28 ليحسم برونزية دوري أبطال أوروبا .

اعلان

و تمكن برشلونة الإسباني من اكتساح كييل الألماني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة اليد بنتيجة 30 – 18 ليتأهل برشلونة للنهائي.

وكان الشوط الأول من مباراة نصف النهائي الثاني لدوري أبطال أوروبا لكرة اليد قد انتهى بتقدم برشلونة 15 – 9 على كييل الألماني.

وفي المباراة الأخرى لنصف النهائي، تأهل ألبورج الدنماركي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي ماجديبورج الألماني حامل اللقب بنتيجة 26 -28

اعلان

و انتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين 11 -11 .
وتأهل برشلونة لنصف النهائي بعدما حقق الانتصار ذهابا و إيابا على حساب باريس سان جيرمان وتخطى كييل نظيره مونبيليه الفرنسي فيما عبر ألبورج نظيره فيزبريم المجري ، و تأهل ماجديبورج على حساب كيلسي البولندي.

ويعتبر حامل اللقب هو ماجديبورج حيث تُوج ماجديبورج الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا لليد العام الماضي للمرة الرابعة في تاريخه على حساب كيلسي البولندي.

وتمكن ماجديبورج الألماني التغلب على نظيره كيلسي البولندي في نهائي دوري أبطال أوروبا لليد بنتيجة 30-29، في المباراة التي أقيمت على صالة لانكسس أرينا بمدينة كولون الألمانية.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور