السبت, يونيو 29, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة سعوديةبهدفيه ضد باكستان.. فراس البريكان يسجل رقم تهديفي غير مسبوق مع السعودية

بهدفيه ضد باكستان.. فراس البريكان يسجل رقم تهديفي غير مسبوق مع السعودية

شوووت – تمكن المنتخب السعودي الأول من إنهاء الشوط الأول أمام نظيره منتخب باكستان، متقدمًا بنتيجة 2-0، بتوقيع من المهاجم فراس البريكان.

اعلان

ويلتقي المنتخب السعودي الأول مع نظيره الباكستاني، في الجولة الخامسة من الدور الثاني بالتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتطلع المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني للفوز والحصول على النقاط الـ 3 لضمان التأهل إلى الدور الثالث بنجاح.

اعلان

فراس البريكان يسجل رقمًا تهديفيًا مميزًا

وسجل فراس البريكان مهاجم فريق الأهلي الهدف الأول لصالح منتخب السعودية في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول بصناعة من سلطان الغنام.

وجاء هدف البريكان بعدما قام بمهارة فردية رائعة سجل منها أول الأهداف، من خلال الدوران بالكرة داخل منطقة جزاء باكستان ثم تسديد الكرة ببراعة.

وواصل البريكان تألقه بإحراز الهدف الثاني لمنتخب السعودية في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول. بأسيست سلطان الغنام ليتفوق الأخضر بهدفين دون رد.

اعلان

ووصل فراس البريكان بهدفيه ضد باكستان، إلى (32) مساهمة تهديفية مع النادي الأهلي وكذلك المنتخب السعودي هذا الموسم 2023/2024.

والملاحظ أنه لا يوجد لاعب سعودي ساهم بأهداف هذا الموسم أكثر من فراس البريكان. ليؤكد نجم الأهلي على قيمته الكبيرة في هجوم الصقور الخضر.

ويحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب منتخبات المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط. من أربع مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف، االأردن.

بينما يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث في جدول الترتيب بـ5 نقاط, بينما يتذيل المنتخب الباكستاني ترتيب المجموعة بلا أي نقاط.

تابع أهم أخبار دوري روشن والكرة العربية والعالمية عبر موقع “شوووت”، بالضغط على الرابط التالي: “هنا“.

أو تابع نتائج المباريات العربية والعالمية عبر الرابط التالي، في موقع “شوووت” من “هنا“.

تابع أيضًا عبر “شوووت”، تفاصيل المباريات دقيقة بدقيقة عبر الرابط التالي، “هنا“.

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور