الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةبايرن ميونخ يقدم عرضًا جديدًا لضم هاري كين

بايرن ميونخ يقدم عرضًا جديدًا لضم هاري كين

قدم نادي بايرن ميونخ عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب نادي توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

بايرن ميونخ يقدم عرضًا جديدًا لضم هاري كين

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن نادي بايرن ميونخ قرر تقديم عرضًا جديدًا بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من نادي توتنهام.

ويُعد هذا العرض الثاني المقدم من نادي بايرن ميونخ إلى نادي توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قدم في وقت سابق عرضًا بقيمة 70 مليون يورو لضمه لكن قوبل بالرفض.

اعلان

ويطلب نادي توتنهام الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني، حوالي 125 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن نادي بايرن ميونخ يحاول تقليل هذا المقابل المادي.

ويحاول نادي بايرن ميونخ استغلال انسحاب مانشستر يونايتد وريال مدريد من سباق التعاقد مع الإنجليزي هاري كين خلال الفترة القليلة الماضية من أجل حسم التعاقد مع اللاعب سريعًا وعدم الدخول في مزاد مالي.

وينتهي عقد الإنجليزي هاري كين مع نادي توتنهام بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2024 مما يدفع النادي الإنجليزي لمحاولة تحقيق أكبر فائدة مالية من بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بدلًا من خسارته مجانًا.

وشارك هاري كين مع نادي توتنهام على مدار الموسم الماضي 2022/2023، سجل خلالهم 32 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور