الخميس, يوليو 4, 2024
اعلان
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةكرة اوروبيةبايرن ميونخ يجهز عرضًا جديدًا لضم هاري كين الصيف الحالي

بايرن ميونخ يجهز عرضًا جديدًا لضم هاري كين الصيف الحالي

يستعد نادي بايرن ميونخ لتقديم عرضًا جديدًا لنادي توتنهام من أجل التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اعلان

وأصبح نادي بايرن ميونخ على رأس قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الإنجليزي هاري كين خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تراجع ريال مدريد ومانشستر يونايتد عن ضم اللاعب بسبب المبالغة في المطالب المادية لضمه.

بايرن ميونخ يجهز عرضًا جديدًا لضم هاري كين

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن نادي بايرن ميونخ قرر تقديم عرضًا محسنًا لنادي توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين، والذي يضعه توماس توخيل كهدف أساسي في الميركاتو الصيفي.

اعلان

وسيقدم نادي بايرن ميونخ عرضًا بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري كين الصيف الحالي، بعدما تم رفض عرضه الأول بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني.

توتنهام كان قد حدد سعر بيع هاري كين منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني، إلا أن بايرن ميونخ يرى بأن عرضًا بقيمة 80 مليون إسترليني بجانب 10 مليون إسترليني كإضافات ستكون كافية لإقناع النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد هاري كين مع نادي توتنهام بنهاية الموسم المقبل 2023/2024، مما يجعل السبيرز مجبرًا على بيعه الصيف الحالي لعدم خسارته مجانًا في الانتقالات الصيفية المقبلة.

اعلان

وشارك هاري كين مع نادي توتنهام على مدار الموسم الماضي 2022/2023، سجل خلالهم 32 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور