الجمعة, مايو 31, 2024
اعلان
  • مباريات الأمس
  • مباريات اليوم
  • مباريات الغد
جميع المباريات
اعلان

أحدث الأخبار

اعلان
الرئيسيةالدوري السعوديميندي يكشف أسباب انتقاله إلى الدوري السعودي: تاريخ أهلي جدة كان حاسمًا

ميندي يكشف أسباب انتقاله إلى الدوري السعودي: تاريخ أهلي جدة كان حاسمًا

أشاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، إدوارد ميندي، بقوة الدوري السعودي بعد الصفقات القوية التي تتعاقد معها الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي.

اعلان

وأنضم ميندي إلى أهلي جدة قبل أيام ووقع الحارس السنغالي على عقد لمدة 3 سنوات أي حتى 30 يونيو 2026 لتكون أولى تدعيمات الفريق بالموسم المقبل.

وأجرى السنغالي حوارًا مع المركز الإعلامي لنادي أهلي جدة، وقال: “اعتقد أولًا أن الدوري السعودي للمحترفين يصبح أفضل، كما نرى كل أسماء اللاعبين الكبيرة التي تأتي إلى هنا”.

اعلان

وتابع: “متأكد من الدوري السعودي سينجح في استقطاب العديد من النجوم الآخرين في أقرب وقت ممكن، لذلك أرى أن هناك تطور كبير يحدث هنا في تلك البطولة ولكن أيضًا في مشاريع ضخمة أخرى في المملكة العربية السعودية وفخور كوني جزءًا من هذا الأمر ومشاهدة ذلك بنفسي خاصة في جدية التي سأعيش فيها”.

وعن انتقاله إلى الأهلي: “إنه لشرف كبير للغاية أن أنضم إلى نادٍ بهذا التاريخ العريق مثل الأهلي، الذي شاهدت مبارياته على الفور عندما تواصلوا من أجل التعاقد معي”.

وأضاف: “لقد شاهدت الجماهير الكبيرة الحاضرة في المدرجات ومدى حبها وشغفها تجاه الفريق، وكلاعب محترف وسبق وأن لعبت في أفضل الدوريات الأوروبية هذا كل ما تحتاج إليه مع فريقك ولا أستطيع الانتظار حتى أراهم وأعلم أنكم تعرفون كنيتي وهي إدو لذلك تستطيعون مناداتي بهذا الاسم، للأهلي جينا”.

اعلان


وأردف قائلًا: “لقد سعدت كثيرًا برسائل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعية، لقد أرسلوا لي لافتات رائعة في المدرجات وأعلم أن لقب النادي هو الأسود، وأنا أسد من السنغال”.

وواصل تصريحاته: “أعلم جيدًا مدى طموحات هذا النادي، وهذا هو وجه الشبه بيني وبين أهلي جدة، لأنني طموح للغاية، لذلك كان قراري واضحًا للغاية وهو الانتقال إلى هذا النادي الرائع”.

واستمر: “لقد لعبت من قبل في فرنسا وإنجلترا، والآن انتقلت إلى السعودية وتعجبني كثيرًا الحياة في المنطقة العربية، خاصة وأنني سأعيش في الوقت الحالي في جدة، لأنني سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عنها”.

وأكمل: “لقد سمعت الكثير عن الثقافة السعودية، وهو ما سيساعدني في التواجد بنادٍ عريق مثل أهلي جدة يمتلك العديد من الألقاب، وهذا هو هدفي الفوز والبطولات”.

سعر صفقة انتقال ميندي إلى الأهلي

كلفت صفقة إدوارد ميندي خزائن نادي أهلي جدة 17 مليون جنيه إسترليني دُفعت لصالح نادي تشيلسي في الأيام القليلة الماضية من أجل شراء الحارس السنغالي الذي فاز بلقب كأس أمم إفريقيا 2021.

وسيحصل ميندي على راتب سنوي قدره 12 مليون دولار ويتضمن عقده حوافز إضافية قدرها 3 ملايين دولار حالة الفوز بالبطولات مع الأهلي.

اعلان

تابع أخبار كرة القدم العالمية عبر “شوووت”، في الرابط التالي: “هنا

اعلان
أخبار متعلقة

أحدث الأخبار

فيديوهات شوووت

البومات الصور